3 أرقام مميزة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 27 أكتوبر 2024 09:50 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يقترب الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، من تحقيق رقمًا مميزًا خلال مواجهة نظيره أرسنال، في المواجهة التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد أرسنال

مباراة ليفربول ضد أرسنال، مساء اليوم الأحد على ملعب الإمارات، ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد ليفربول حاليًا في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ 23 نقطة، فيما تواجد أرسنال في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة.

أرقام مميزة تتنظر محمد صلاح مع ليفربول أمام أرسنال

خلال الجولة الماضية، نجح محمد صلاح في تسجيل هدفًا إلى ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي، ليصل للهدف الـ 162 متساويا مع جيرمين ديفو أسطورة أرسنال السابق، في المركز التاسع لهدافي الدوري الإنجليزي على مر التاريخ.

- يأمل محمد صلاح، في تسجيل هدف في مرمى أرسنال، اليوم، ليصل إلى 163 هدفا متساويا مع روبي فاولر أسطورة ليفربول السابق، وسيجعله يتقدم إلى المركز الثامن فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزي.

- إذا نجح محمد صلاح، في تسجيل هدفين، سيصبح هداف ليفربول التاريخي أمام أرسنال برصيد 11 هدفًا، ليتعادل مع روبرتو فيرمينو.

- في حالة تسجيل محمد صلاح ثلاثة أهداف "هاتريك"، سيصل إلى هدفه رقم 100 بقميص ليفربول خارج ملعب أنفيلد.

موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره أرسنال في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.