مصطفى محمد مع نانت ضد ستراسبورج من أجل العودة لسكة الانتصارات

كتب : السيد شحتة

الأحد، 27 أكتوبر 2024 10:04 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يخوض فريق نانت المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفى محمد في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة  قوية ضد نظيره ستراسبورج في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.

يعتمد فريق ستراسبورج في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد "دو لامينو " على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة نانت والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نانت ضد ستراسبورج

مباراة ستراسبورج ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري الفرنسي.

ويمتلك ستراسبورج ونانت نفس الرصيد من النقاط وهو عشر نقاط قبل مباراة اليوم ويتواجدان في المركزين العاشر والحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ويترقب النجم المصري مصطفى محمد مشاركته في التشكيل الأساسي مع نانت في مباراة اليوم حيث يطمح في قيادة فريقه للابتعاد عن شبح النتائج السلبية ونزيف النقاط في الدوري الفرنسي حيث لم يحقق نانت أي انتصار خلال آخر 5 مباريات له.

وغاب مصطفى محمد عن التشكيل الأساسي لفريقه نانت في العديد من المباريات خلال الموسم الحالي ويترقب الفرصة من أجل العودة القوية إلى التهديف.

ولم يتمكن نانت بعد خوض 8 مباريات في الموسم الحالي سوى من تحقيق الفوز في مباراتين فقط في مقابل التعادل في 4 لقاءات وتلقي خسارتين.