روح التحدي وعلاج كريسبو.. كيف يستعد العين لمواجهة الأهلي في القاهرة ؟

كتب : أحمد حسين

الأحد، 27 أكتوبر 2024 03:40 م

shareicon

مشاركه

العين الإماراتي

العين الإماراتي

كشفت تقارير صحيفة إماراتية عن خطة نادي العين استعدادا لمواجهة النادي الأهلي، في بطولة كأس إنتركونتنينتال، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وقالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، إن نادي العين سيؤدي تدريبه الأخير قبل المباراة على ستاد القاهرة الدولي، مساء غد الإثنين.

وأضافت الصحيفة أن الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني للعين، شاهد مباراتي الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا والزمالك في كأس السوبر المصري، التي توج بها الفريق الأحمر مؤخرا بأبوظبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الأرجنتيني قام بعملية تحليل شاملة لطريقة لعب الأهلي، لافتا إلى أنه رصد مواطن القوة والضعف في بطل إفريقيا، وقام بعرض ملاحظاته على لاعبيه في الأيام الأخيرة.

وأكدت الصحيفة الإماراتية أن كريسبو قام بعلاج السلبيات التي ظهرت في أداء بعض اللاعبين خلال المباريات الأخيرة، سواء أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة، أو الدوري الإماراتي.

وأوضحت الصحيفة أن كريسبو طالب لاعبيه باستحضار روح التحدي التي سيطرت على الفريق في نسخة الموسم الماضي من دوري أبطال آسيا، والتي كانت سبباً في تقديم المستوى المتميز أمام المنافسين، كما طالبهم بالقتال أمام الأهلي، والعمل على تقديم مستوى قوي يعوض الجماهير عن الإخفاقات الأخيرة.