أزمة عبد الرزاق حمد الله تشعل الدوري السعودي

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 13 يناير 2022 12:29 م

shareicon

مشاركه

اشتعلت المنافسة بين ناديي النصر والاتحاد في الدوري السعودي بسبب أزمة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والذي انتقل إلى صفوف اتحاد جدة قادما من صفوف النصر، بعدما فسخ تعاقده مع العالمي، بسبب خلافات مع إدارة النادي التي كانت ترى تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة فضلا عن أزماته المتكررة سواء مع زملائه داخل الفريق أو أعضاء الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي.

 

 

أزمة بين النصر والاتحاد بسبب حمد الله

القصة بدأت من خلال إعلان نادي النصر فسخ التعاقد مع حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق، ليوقع نادي الاتحاد مع اللاعب لمدة موسم ونصف، إلا أن النصر أعلن بعدها تصعيد قضية حمد الله إلى فيفا ومطالبة اللاعب بدفع شرط جزائي يتضمنه عقده بقيمة 83 مليون ريال باعتبار أن فسخ التعاقد تم لاسباب مشروعة مع تهديد اللاعب بالإيقاف حال عدم السداد.

وأعلن نادي الاتحاد بشكل رسمي تسجيل حمد الله في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم ليعلن بذلك التحدي ضد إدارة نادي النصر التي ترغب في إيقاف حمد الله.

ووفقا للإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل فإن موقف إدارة النصر لن يتغير، وسيواصل النادي معركته ضد الاتحاد، وسيُصعد قضية حمد الله إلى فيفا.

النصر حصل على تأكيدات بالفوز بتلك القضية ضد حمد الله ونادي الاتحاد حسبما أشار الإعلامي السعودي عبر حسابه الرسمي على تويتر، وأكد أن حكم تغريم اللاعب أو إيقافه سيتم إعلانه في أي وقت.