بث مباشر.. مؤتمر العين لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال.. كريسبو: متحمسون لهذه التجربة

كتب : محمد نور

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 06:50 م

shareicon

مشاركه

العين

العين

يستعد هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، وقائد الفريق، غدًا الاثنين، لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي المصري، والتي ستجمع الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

بث مباشر.. مؤتمر العين لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

هيرنان كريسبو

كريسبو مدرب العين الإماراتي يعبر عن فخره قبل مواجهة الأهلي في القاهرة

أعرب هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، عن سعادته وفخره بوجود فريقه في القاهرة للمرة الأولى، حيث يستعد لمواجهة النادي الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال كريسبو: "نحن فخورون بوجودنا هنا، والأجواء رائعة. هذه مباراة استثنائية ونحن جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأكد كريسبو على التحديات التي تفرضها البطولة، معتبرًا أنها بمثابة تجربة جديدة ومهمة لفريقه الذي سبق له التتويج بدوري أبطال آسيا.

وأضاف: "علينا أن نفخر بأننا أبطال آسيا وسنبذل قصارى جهدنا في هذا التحدي الكبير. أشكر اللاعبين على ما قدموه حتى الآن، وأؤكد لهم أننا نستعد لمواجهة فريق قوي بدعم جماهيري هائل".

وأضاف كريسبو حديثه قائلاً: "التحديات الشخصية والجماعية تنتظرنا، ونحن نحترم إنجازاتنا السابقة ونسعى لإضافة المزيد، متحمسون لخوض هذه التجربة أمام جماهير الأهلي".

وقال كريسبو: "نحن نتحدث مع أطفالنا وأحفادنا عن مثل هذه اللحظات. نشعر بالحماس لأننا كنا في مواقف مشابهة من قبل، ونحن محظوظون بوجودنا هنا".

وأوضح كريسبو أن العين يخوض الآن سلسلة من سبع مباريات متتالية على مستوى عالٍ، وهو أمر ليس سهلًا، لكنه يعكس قوة وإصرار الفريق. وأضاف: "هذه هي كرة القدم، قد نفوز أو نخسر، لكننا سعداء بما نقدمه، وهذا التحدي يجعلنا فخورين".

وأكد كريسبو أن العين يسعى للدفاع عن اسم بلده بكل قوة، مشيرًا إلى أهمية عملية التدوير للحفاظ على جاهزية اللاعبين. وقال: "نحن أمام مواجهة قوية ضد بطل إفريقيا على أرضه، ونعرف أن الأهلي فريق خطير، لكننا نؤمن بأنفسنا وندرك قوتنا".

كما أشار كريسبو إلى نجم الفريق سفيان رحيمي قائلاً: "رحيمي لاعب موهوب ويمكنه تقديم الأداء الأفضل حتى لو كان حارس مرمى. علينا أن نكون حاضرين بقوة أمام الأهلي، وأن نلعب بشخصيتنا وثقتنا".

 

سفيان رحيمي

سفيان رحيمي يعبر عن حماسه لمباراة الأهلي ويؤكد أهمية الفوز

أكد سفيان رحيمي، نجم فريق العين الإماراتي، على استعداد اللاعبين لخوض مباراة قوية أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي هو تحقيق الفوز.

وقال رحيمي: "اللاعبون مصممون على الفوز بهذه البطولة، ونحن جاهزون بشكل جيد".

وأضاف: "التسجيل ليس الأهم بالنسبة لي، بل المهم هو أن نفوز في المباراة ونخرج بنتيجة إيجابية تعكس استعدادنا وعزيمتنا".

وقال رحيمي: "فخورون بأننا نواجه الأهلي، وسنلعب من أجل الفوز والتأهل. نحن نتحمل مسؤولية كبيرة ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأشار رحيمي إلى أن الشائعات حول انتقاله للأهلي غير دقيقة، مضيفًا: "موضوع التفاوض مع الأهلي كان بيد وكيل أعمالي، وأنا أركز حاليًا مع العين وأتطلع لمباراة الغد فقط".

وأشاد رحيمي بدور الجماهير كحافز قوي للفريق، قائلاً: "الجمهور الكبير الذي سنواجهه يُعتبر دافعًا لنا. نحن نحب اللعب أمام جماهير ضخمة، واللاعبون اعتادوا على أجواء الضغط في الملاعب الكبرى، وسنسعى جاهدين لتقديم أداء يليق بحجم هذا الجمهور".

واختتم حديثه قائلاً: "نعلم أننا سنواجه فريقاً كبيراً على أرضه، ونؤمن بأننا نمثل بلدنا. سنقدم كل ما لدينا، ونحرص على أن نكون حاضرين ذهنيًا وبدنيًا".

 

 

وسينعقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة السابعة مساءً، باستاد القاهرة الدولي، حيث سيتيح اللقاء الفرصة لوسائل الإعلام لطرح الأسئلة المتعلقة بالمباراة بين الناديين الشقيقين.

ومن المقرر أن يجري فريق العين الإماراتي مرانه الأخير في تمام الساعة الثامنة مساءً على أرضية استاد القاهرة، وستكون الربع الساعة الأولى من التدريب مفتوحة لوسائل الإعلام، وفقًا للوائح البطولة، وبناءً على رغبة نادي العين بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

توج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

ويتطلع الأهلي لإضافة بطولة جديدة إلى سجله حين يواجه نادي العين الإماراتي في "استاد القاهرة الدولي" ضمن منافسات كأس إنتركونتيننتال، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان فريق العين قد تأهل لمواجهة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال للأندية لعام 2024، بعد فوزه الكبير على ملعبه في هزاع بن زايد بنتيجة 6-2 أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

ستقام مواجهة الأهلي والعين يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، في قمة كروية عربية تحت أضواء البطولة الدولية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

سيتم بث مباراة الأهلي والعين عبر قناة "أون تايم سبورتس HD 1".

معلق مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

سيتولى المعلق الرياضي خليل البلوشي مهمة التعليق على مباراة الأهلي والعين في البطولة.