محمد فضل يُحدد 3 عوامل لأزمة كيروش مع منتخب مصر

كتب : دينا نبيل

الخميس، 13 يناير 2022 04:47 م

shareicon

مشاركه

محمد فضل

محمد فضل

أكد محمد فضل نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه لا يوجد مقارنة بين بطولة أمم إفريقيا 2019 التي نظمتها مصر و بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون الحالية مضيفًا أن المقارنة ظالمة .


وقال فضل في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس أن هناك اعتراضات سبقت بطولة أمم إفريقيا كما ان البطولة بها أخطاء كبيرة متمنيا أن يتم تدارك الاخطاء سريعا بتدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا خاصة أن البطولة هي واجهة لقارة إفريقيا.


وتحدث فضل عن كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مؤكدًا أن كيروش اسم و سيرة ذاتية كبيرة لكن حتى الىن لا يوجد إبداع في الملعب مضيفا " تشعر أن اللاعبين مخنوقين لأن هناك الكثير من الفنيات من قبل المدرب.


وواصل: من عيوب اللاعب المصري انه لا يمكنك أن تنفذ من خلاله الكثير من الفنيات أثناء المباريات.


واختتم: اعتقد أن مشكلة كيروش مع المنتخب تتلخص في 3 عوامل الأول أنه مازال لا يعلم الكثير عن طبيعة اللاعب المصري والثاني أنه لا يسمع للجهاز الفني والثالث أنه لا يعرف إمكانيات اللاعبين المتواجدين معه حتى الآن .


وخسر منتخب مصر من نظيره النيجيري 1/0 في افتتاح مواجهاته ببطولة إفريقيا المقامة بالكاميرون.
 

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تضم إلى جواره منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، فيما جاء الفراعنة في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، فيما احتل النسور صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط، وجاء منتخب غينيا والسودان في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكلا منهما.