محمد عودة: نواجه صعوبات كبيرة في التعاقد مع صفقات جديدة بالميركاتو الشتوي

كتب : أحمد حسين

الخميس، 13 يناير 2022 08:13 م

shareicon

مشاركه

محمد عودة

محمد عودة

قال محمد عودة المدير الفني لنادي المقاولون العرب، إن فريقه عانى من غيابات عديد خلال مواجهة البنك الأهلي ببطولة كأس الرابطة والتي أقيمت اليوم الخميس، وفاز بها ذئاب الجبل بهدف دون رد.

وأوضح عودة في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "كنا منظمين في الملعب ونواجه فريق كبير، لاعبي فريقي كانوا الأفضل في الشوط الأول وسجلوا هدف الفوز".

وأضاف: "من الطبيعي أن يسعى البنك الأهلي للتعادل في الشوط الثاني، خصوصا في ظل الغيابات العديدة بصفوف المقاولون وعدم وجود مهاجم بديل يمكن الدفع به".

وأشار إلى أن الفريق ستكتمل قوته بعودة اللاعبين المصابين والمتوقع عودتهم في غضون من أسبوعين إلى ثلاثة، لافتا إلى أنه يسعى لإعداد الفريق لمباريات الدوري المقبلة بعد استئنافه.

وأكد محمد عودة أنه يسعى لدعم المقاولون بصفقات شتوية جديدة، لكنه يجد صعوبة كبيرة في التعاقد مع اللاعبين الذين يرغب في ضمهم، بسبب تمسك أنديتهم بهم ورفضهم التفريط في خدماتهم.

واختتم عودة تصريحاته، قائلا: "كأس الرابطة فرصة جيدة لتجهيز اللاعبين لمباريات الدوري، هي أفضل من المواجهات الودية وفكرتها جيدة للغاية، وما يهمني فيها تحسين أداء الفريق وليس النتائج".