كلوب عن التعادل أمام أرسنال: هل يمكن أن نؤدي بشكل أفضل في غياب صلاح وماني وكيتا؟

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 14 يناير 2022 12:24 م

shareicon

مشاركه

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تعادل فريقه مع أرسنال، سلبيا، في ذهاب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في ملعب أنفيلد، والتي شهدت غياب اللاعبين الأفارقة المُشاركين مع منتخباتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً: "أعتقد أننا بدأنا المباراة جيدًا وكنت معجب بذلك، كنا مباشرين وكنت أفضل تسجيل هدفا عن طرد لأرسنال، ولكن بعد ذلك شعرنا أننا تحت ضغط"، متابعًا: "عندما تلعب ضد فريق يدافع من الخلف عانينا، في الشوط الثاني أصبحنا أفضل ولكن ذلك لم يكن جيدا للفوز، ولكن ذلك مجرد شوط واحد وليس الأمر وكأننا لا نمتلك أي فرص، سنحاول الفوز في الإياب".

وواصل: "حتى عندما غاب بعض اللاعبين بسبب إصابتهم بفيروس كورونا وبعد إصابتهم بدون أعراض ليسوا هم نفس اللاعبين، هذه الأشياء واضحة ولكننا حاولنا تغيير طريقة لعبنا في اللقاء وقمنا بذلك".

وعن غياب صلاح وماني وكيتا لمشاركتهم قال: "أخبروني عن فريق واحد لن يفتقد لصلاح وماني وكيتا"، متسائلاً: "هل يمكن أن نكون مستعدين بشكل أفضل للمباراة؟ لا أعتقد ذلك".

وبسؤاله عن تجديد تعاقد محمد صلاح والذي ينتهي في صيف عام 2023 قال: "لا أحب الصحفيين الذين يسألون ذلك النوع من الأسئلة، نحن لا نشعر بالقلق حول التعاقدات".