كيروش ساخرا: سأكتب موقف اللعب بطريقة 5-5-0 في كتاب الطرائف

الجمعة، 14 يناير 2022 10:55 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

  
تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن  سخرية بعض المواقع العالمية عن  طريقة لعب المنتخب أمام نيجيريا في المباراة التي انتهت لصالح النسور الخضر بهدف دون رد في افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.
وأكد المدير الفني للفراعنة في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة غينيا بيساو أنه لم يصدق أن يقوم أشخاص محترفون برسم التشكيل بهذه الطريقة 5-5-0 ، مشددا على أنه أحد المواقف التي سيضعها في كتاب الطرائف الذي سيكتبه بعد اعتزاله التدريب".
وكانت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أبرزت  طريقة لعب منتخب مصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش  أمام نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية 2021 ، حين أشار في تقرير لها بعنوان “ما هذا بحق الجحيم؟”
وأضافت الصحيفة :" طريقة لعب منتخب مصر أدهشت مشاهدي كأس الأمم الأفريقية بسبب “ طريقة 5-5-0 ” التي لم يسبق لها مثيل ضد نيجيريا في المباراة الافتتاحية لصلاح وشركاه.
و من المقرر أن يلتقي  منتخب مصر أمام غينيا بيساو علي ملعب "رودمي أدجيا" غداً السبت 15 يناير في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.