التشكيل المتوقع.. 4 تغييرات في صفوف منتخب مصر أمام غينيا بيساو

كتب : أحمد حسين

السبت، 15 يناير 2022 10:10 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، في التاسعة مساء اليوم السبت، مباراته في الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية، أمام منتخب غينيا بيساو، والتي تقام على ستاد رومدي أدجيا، ويحتاج الفراعنة فيها للفوز، من أجل تحسين الوضعية في البطولة.

وكان منتخب مصر تلقى خسارة بهدف دون رد، في مباراة الجولة الأولى أمام المنتخب النيجيري، والتي لم يظهر خلالها الفراعنة بشكل جيد.

مصر تبحث عن الفوز الأول

 

 

مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، ستشهد بعض التغييرات في التشكيل الذي خاض مواجهة نيجيريا الماضية، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها ثنائي الفراعنة أكرم توفيق وأحمد فتوح، خلال اللقاء الماضي.

وأصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي للركبة، في حين تعرض أحمد فتوح لشد في عضلات الساق، وفقا لما أكده اتحاد الكرة في بيان رسمي خلال الأيام الماضية.

تشكيل المنتخب المصري المتوقع للمباراة، من المقرر أن يشهد تواجد أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، بدلا من أحمد فتوح، في الوقت الذي ينوي كارلوس كيروش، مدرب الفراعنة، الدفع بعمر كمال عبدالواحد في مركز الظهير الأيمن بدلا من أكرم توفيق.

تغييرات في تشكيل الفراعنة أمام غينيا بيساو

 

 

وينوي المدرب البرتغالي الاعتماد على عمرو السولية في خط الوسط بدلا من حمدي فتحي، وذلك بعد شفاء السولية من الإصابة التي كان تعرض لها في مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي.

كما يعود عبدالله السعيد للتشكيل الأساسي أمام غينيا بيساو بدلا من محمود حسن تريزيجيه الذي شارك في المباراة الماضية أمام نيجيريا، بعد عودته من فترة غياب طويلة، بسبب إصابة الرباط الصليبي.

وجاء تشكيل المنتخب المتوقع للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وعمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد النني وعبدالله السعيد.

خط الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.