رسالة تحذيرية من مانشستر يونايتد لجماهيره بسبب التنمر

كتب : نديم ناجي

السبت، 15 يناير 2022 03:29 م

shareicon

مشاركه

حذر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جماهيره من القيام بأفعال مسيئة تندرج تحت التنمر من الأشخاص والضيوف الحاضرين في ملعب أولد ترافورد وذلك بعدما تقدم أحد مشجعي وولفرهامتون بشكوى لتنمر مجموعة من المشجعين له بسبب طول قامته.

وجاءت الواقعة خلال مباراة مانشستر يونايتد في 3 يناير الماضي أمام وولفرهامتون والتي خسرها اليونايتد بهدف دون رد سجله جواو موتينيو لاعب وولفرهامتون.

وأصدر اليونايتد رسالة تحذيرية لبعض الجماهير التي يعتقد أنهم تواجدوا في المنطقة التي حدثت خلالها الواقعة وأرسل لهم رسالة ألكترونية عبر البريد الخاص بهم، ووفقا لصحيفة ذا أتليتك جاءت نص الرسالة كالأتي: " شكرًا لك على حضور مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد ووولفرهامبتون في 3 يناير "2022، تم إبلاغ النادي أن قسمًا من الجمهور في هذه المباراة استخدم لغة تمييزية كانت موجهة نحو لاعب وولفرهامبتون فيما يتعلق بطول قامته".

وأضاف: "يلتزم نادي مانشستر يونايتد التزاما كاملا بضمان القضاء على أي شكل من أشكال التمييز أو السلوك العدواني، ويمكن اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أي أفراد يتم تحديدهم على أنهم يشاركون في هتافات أو سلوكيات تمييزية أو مسيئة، في حالة مشاهدة هذا النوع من السلوك التمييزي أو العدواني المحظور، يرجى التأكد من الإبلاغ عن ذلك عبر موقع النادي الرسمي."