الزمالك: شكاوى أنس أسامة وكيجو تم سحبها بعد صرف مستحقاتهما "فيديو"

كتب : دينا نبيل

السبت، 15 يناير 2022 05:41 م

shareicon

مشاركه

أنس أسامة نجم سلة الزمالك

أنس أسامة نجم سلة الزمالك

أكد أحمد عادل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن أزمة لاعبي فريق كرة السلة الذين تقدموا بشكاوى ضد النادي لعدم الحصول على مستحقاتهم قد انتهت، بعدما تم تسليم اللاعبين جزء كبير من مستحقاتهم.

وأضاف عادل في حواره لـ"koraplus": "شكاوى ثنائي السلة مصطفى كيجو وأنس أسامة تم سحبها بعدما تم حل أزمة المستحقات، مجلس الإدارة تولى قيادة النادي في ظروف صعبة لكن في الأيام الماضية وفرنا المستحقات وتم صرف جزء كبير من مستحقات جميع فرق الصالات بالنادي".

وكان ثنائي سلة الزمالك كيجو وأنس أسامة تقدما بشكوى أمام اتحاد السلة بسبب تأخر صرف المستحقات.

واستضافت منطقة الأهرامات ظهر اليوم السبت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة في حضور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد السلة ومندوبي الاتحاد الدولي لكرة السلة.

وتقام البطولة في القاهرة يوم 11 فبراير في صالة الدكتور حسن مصطفى بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA. 

وأوقعت القرعة نادي الزمالك في مواجهة فريق سان بابلو بورجوس بطل أوروبا في نصف النهائي، فيما تجمع المباراة الأخرى فلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA يوم ١١ فبراير.