تعرف على موعد مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية

كتب : عبده الليثي

السبت، 15 يناير 2022 11:39 م

shareicon

مشاركه

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره غينيا بيساو بهدف دون رد ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة في الكاميرون، وصعد لوصافة مجموعته الرابعة في البطولة برصيد 3 نقاط خلف نيجيريا صاحبة الفوزين.

ويختتم منتخب مصر مواجهاته أمام السودان يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة السادسة، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، حيث ينتقل الفراعنة إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي عقب الفوز على غينيا بيساو.

وحصد منتخب السودان نقطة واحدة فقط من مباراتين بعد التعادل مع غينيا بيساو في الجولة الأولى والخسارة من نيجيريا اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

خسارة نيجيريا والعودة أمام غينيا بيساو

وفقد الجمهور المصري بعض الآمال في الجولة الأولى بعد الخسارة أمام نيجيريا، بهدف دون رد ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، خاصًة مع الأداء المتراجع الذي قدمه اللاعبين خلال المباراة.

ولكن جاء محمد صلاح وأعاد الآمال للجماهير مرة أخرى بهدف وفوز أمام غينيا بيساو ليحصد أول 3 نقاط في البطولة، ويضعنا في الوصافة وعلى بعد خطوة نحو التأهل إلى الدور المقبل.

محمد صلاح: نتمنى تخطي الصعوبات المقبلة.. ولقب أفريقيا سيكون الأغلى لي

محمد صلاح أكد على سعادته بالفوز ورغبته في تحقيق البطولة في النسخة الحالية وأنها ستكون الأغلى له.

وقال صلاح في تصريحاته: "أكيد مبسوط أننا حققنا الفوز، لم نركز من يسجل أهداف، ولكن أسعى لمساعدة المنتخب في جميع الأوقات".

وأضاف: "لم نكن محظوظون في الفترة الأخيرة ولكن القادم أفضل بكثير، وأتمنى أن الصعوبات التي ستواجهنا نتغلب عليها، والأداء في الفترة الأخيرة لم يكن أفضل شيء".

وتابع صلاح تصريحاته قائلًا: "نحن من أقل المنتخبات التي تمتلك لاعبين محترفين ولكن أتمنى أن تكون الفترة المقبلة أفضل، وأتمنى أن أتوج بكأس الأمم الأفريقية وسيكون أغلى لقب لي".