عصام الحضري يوجه رسالة لأصحاب الأغراض الشخصية (فيديو)

كتب : محمد عزالي

الأحد، 16 يناير 2022 12:27 ص

shareicon

مشاركه

حرص عصام الحضري، مدرب حراس المنتخب المصري، على الرد على الانتقادات اللاذعة التي وجهت إلى الجهاز الفني للفراعنة في الفترة الماضية بعد انطلاق بطولة أفريقيا.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق أول 3 نقاط في بطولة كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف أحرزه محمد صلاح بصناعة من عمرو السولية.

ورد عصام الحضري على الانتقادات الموجهة للمنتخب المصري في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "نحن نحترم الجميع، لكن هناك أغراض شخصية في الانتقادات الموجهة للمنتخب المصري، وهدفها الإيقاع بمنتخب مصر".

وواصل عصام الحضري رده: "نحن نلعب باسم مصر، ويجب على الجميع أن يقدر ما نقوم بفعله هنا في البطولة، من ارتدى قميص منتخب مصر هو من سيشعر بما نقوم به".

واستكمل مدرب حراس منتخب مصر: "في كل يوم نجديد هناك مشاكل جديدة، هناك بعض الأشخاص التي تبحث عن (التريند) والمليون مشاهدة في البرامج، كل هذه المشاكل ما الغرض منها والمصلحة من وراء ذلك".

ووجه عصام الحضري ردًا إلى المنتقدين: "كل هذه الانتقادات لها أغراض شخصية ولا أحد يفكر في بلده، نحن هنا من أجل المنافسة على لقب كأس أمم إفريقيا ويجب على الجميع دعمنا".

وأتم عصام الحضري: "في النهاية نحن لا نضع تركيزنا في هذه التصريحات، ونحترم الجميع، ولكن الذي يقوم بانتقاد المنتخب المصري فهو ينتقد نفسه لأنه في النهاية مصري".

يُذكر أن المنتخب المصري يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة من كأس أمم إفريقيا خلف المنتخب النيجيري صاحب العلامة الكاملة.