إقالة مدرب ألتاي التركي وتعيين مُساعده بديلاً له حتى نهاية الموسم

كتب : إيمان جمال

الأحد، 16 يناير 2022 11:43 ص

shareicon

مشاركه

قرر مسئولو نادي ألتاي إزمير التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد ياسر ريان، إقالة مدرب الفريق مصطفى دنيزلي بسبب سوء النتائج قبل ساعات من مواجهة أمام ألانيا سبور، اليوم، الأحد ضمن مواجهات الجولة 21 من منافسات الدوري التركي، وأكد ألتاى إزمير أنه قام بتعين مساعده البرازيلي ميرت نوبري، خلفا له حتى نهاية الموسم، بعدما تسبب مصطفى دنيزلي فى تراجع النتائج وهبوط الفريق في المراكز الأخيرة فى ترتيب الدوري الممتاز .

ونشر نادي ألتاي التركي بيانا رسميًا أعلن خلاله إقالة مصطفى دنيزلي، من قيادة الفريق، وجاء كالتالي: "فريقنا المحترف لكرة القدم سيواصل عمله في بقية الدوري الممتاز تحت إدارة المدرب ميرت نوبري الذي يعرف الدوري ولاعبينا بشكل أفضل منذ بداية الدوري الموسم ".

أضاف: "بعد وداعا لمصطفى دنيزلي، كان ميرت نوبري هو القرار الأخير لفريق الأسود والأبيض، الذي لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع جاجداش أتان ويالتشين كوشوكافاك لمنصب المدرب".

وواصل: "المدرب ميرت نوبري، الذي يعرف فريق الأسود والأبيض عن كثب، سيخوض امتحانه الأول في مباراة الانيا سبور، المدرب البرازيلي الجديد، الذي بدأ العمل مع مصطفى دنيزلي الموسم الماضي" .

وينتظر الدولى أحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاى إزمير التركي، قيادة فريقه أمام ألانيا سبور، اليوم، الأحد ضمن مواجهات الجولة 21 من منافسات الدورى التركي، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب السنجاك مصطفى دينزلي، في 12.30 ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويعيش فريق ألتاى إزمير فترات صعبة للغاية حيث لم ينجح فى حصد سوى 18 نقطة فقط من أجمالى 20 مباراة يحتل آلتاى سبور المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما يحتل الضيوف  ألانيا سبور المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.