مران الزمالك.. برنامج تأهيلي لحازم وحفني وعبد العزيز وتقسيمة قوية بين اللاعبين

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 16 يناير 2022 04:54 م

shareicon

مشاركه

خضع  حازم إمام وأيمن حفني ومحمود عبد العزيز ثلاثي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي على هامش  تدريب اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعدادات لمباريات كأس الرابطة.
ويعاني حازم إمام من إجهاد عام في حين يعاني حفني من إصابة بكدمة في الركبة بينما تعرض محمود عبد العزيز لإصابة بشد في العضلة الضامة.
وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالنادي في نهاية تدريب اليوم، وحرص المدير الفني خلال الجلسة على الاستفسار عن موقف اللاعبين المصابين من مباراة فاركو المقبلة في كأس الرابطة.
وواصل طارق حامد لاعب وسط الفريق وعمر السعيد مهاجم القلعة البيضاء، أداء تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم.
وقام الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين  لمجموعتين خلال التدريب، وتولى مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على تدريب مجموعة على كيفية تعامل المهاجمين والمدافعين مع الكرات العرضية، وتولى أمير عزمي مجاهد الإشراف على تدريب المجموعة الثانية على بعض الجوانب الفنية والخططية والتسديد على المرمى من خلال خوض تقسيمة مصغرة.
وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية وقام المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين وشهدت التقسيمة ندية وحماس من جميع اللاعبين.
وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي إقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو يوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.