التعادل يحسم ديربي الاتحاد والمصري في كأس الرابطة

كتب : أحمد حسين

الأحد، 16 يناير 2022 05:01 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على مواجهة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي التي أقيمت اليوم الأحد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس الرابطة.

الاتحاد السكندري دخل المبارة بتشكيل مكون من، محمد عبدالمنصف ومحمد عبدالسلام وصبري رحيل وهشام صلاح وكريستوفر وخالد الغندور وأحمد عادل ميسي وكريم الديب ومروان عطية وبنجامين بواتنج وعبدالله نصيب.

الاتحاد يتقدم والمصري يتعادل

فيما لعب المصري المباراة بتشكيل مكون من عصام ثروت وكريم العراقي وأحمد شديد ومصطفى سلطان ومحمد عنتر وإسلام المزين ومصطفى جريندو وإيزي إيميكا وأموتو وأحمد شوشة وفريد شوقي.

البداية كانت مع خالد الغندور الذي افتتح التسجيل للاتحاد السكندري بتصويبة قوية في الدقيقة 20 سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس المصري البورسعيدي.

وبعد 4 دقائق فقط نجح المصري في إدراك التعادل عن طريق ركلة جزاء احتسبت له من جانب الحكم عبدالعزيز السيد، حيث تقدم جريندو لتصويب الكرة وسددها قوية على يسار الحارس محمد عبدالمنصف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني نجح مابولولو في إعادة الاتحاد للمقدمة مرة أخرى بكرة رأسية حولها داخل المرمى بشكل رائع في الدقيقة 52.

لكن المصري أدرك التعادل سريعا عبر عمرو مرعي الذي استغل كرة ارتدت من الحارس محمد عبدالمنصف في الدقيقة 57، ليحولها بتسديدة داخل الشباك.

النقطة الأولى للمصري

بتلك النتيجة وصل الاتحاد السكندري للنقطة الرابعة، بعد الفوز على بيراميدز في الجولة الأولى والتعادل مع المصري اليوم.

فيما حصل المصري على النقطة الأولى، بعد أن خسر في الجولة الماضية أمام المقاصة بثلاثية دون رد، والتعادل اليوم مع الاتحاد.