مدرب جامبيا بعد التعادل أمام مالي: "لن أكون متعجرفًا وأقول أننا الأفضل في العالم"

كتب : عبده الليثي

الأحد، 16 يناير 2022 07:29 م

shareicon

مشاركه

تحدث توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا عن التعادل مع مالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ليمبي ستاديوم".

وخطف المنتخب الجامبي التعادل أمام نظيره المالي، بهدف لكل فريق، حيث كان تقدم مالي في الدقيقة 79 عن طريق إبراهيما كوني من ركلة جزاء، قبل أن يخطف موسى بارو التعادل من ضربة جزاء أيضًا في الدقيقة 90.

وقال سينتفيت في تصريحات عقب اللقاء بالمؤتمر الصحفي: "قمنا بدراسة المنتخب المالي جيدًا قبل المباراة، وهو فريق جيد واستثنائي، أنا فخور جدًا بما قدمه فريقي كنا منضبطين للغاية داخل المباراة، أطلب منهم دائمًا اعتراض الهجمات وقطع الكرات، تعادلنا أمام منتخب يمكنه التواجد في كأس العالم".

وأضاف: "لا أحب أن أكون متعجرف، هناك مدربين يتحدثون بالسوء على الفرق الأخرى ويعتقدون أن فرقهم هي الأفضل في العالم، لدينا بعض المميزات، ولكن الفرق الأخرى قوية أيضًا، عندما تكون واقعيًا يمكن أن تقدم الكثير من الأشياء، ومن الخطورة أن أقول أن يمكننا الذهاب بعيدًا في هذه البطولة".

وأردف مدرب المنتخب الجامبي: "سنقيم حفلة كبيرة اليوم لأنه يتعين علينا الاحتفال بكل نتيجة إيجابية، وغدًا نستأنف الاستعدادات لمواجهة تونس".