الهلال يحسم مستقبل جوميز بمخالصة مالية

كتب : همام الطوخي

الأحد، 16 يناير 2022 07:43 م

shareicon

مشاركه

بافيتيمبي جوميز

بافيتيمبي جوميز

استقرت إدارة الهلال السعودي على عدم الإبقاء على مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي لم يتبق في عقده سوى 6 أشهر فقط، وقد دخل اللاعب الفترة التي يمكن من خلالها حسم مستقبله.

وأكدت وسائل إعلام سعودية عن رغبة إدارة الهلال في توقيع مخالصة مالية مع جوميز وذلك بسبب قلة العروض الخاصة به خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث لم يتلق أية عروض سوى عرض واحد فقط من قطر حتى هذه اللحظة.

وخاض جوميز 17 مباراة مع الهلال هذا الموسم في كافة المسابقات، سجل خلالهم 7 أهداف فقط.

أما بخصوص الأرجنتيني لوسيانو فييتو فقد حسمت إدارة الهلال موقفها بإنهاء التعاقد معه، حيث فتحت الإداراة خط المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب من أجل مناقشة رحيل اللّاعب خلال الفترة الحالية.

ويتطلع مسئولو البيت الأزرق إلى إبرام صفقة أجنبية قوية لدعم خط الهجوم، خاصةً أن الفريق مقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

ودخلت عدة أسماء في الدوري البرازيلي دائرة اهتمام الهلال، فقد قدم الهلال عرضاً لضم اللاعب ميشيل أوليفيرا جناح فريق فلامنجو قدره 30 مليون ريال سعودي، وستحسم إدارة فلامينجو هذه الصفقة من عدمها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وخاض ميشيل 184 مباراة طوال مسيرته، سجل خلالهم 38 هدفًا، وصنع 24 آخرين.

 وفي حالة عدم إتمام الصفقة فهناك اسمين آخرين على طاولة إدارة النادي السعودي، هما فيريرا لاعب جريميو، وبرونو هنريكي لاعب خط وسط فلامنجو.

من جهة أخرى ذكرت في الساعات القليلة الماضية أن إدارة نادي الهلال ترغب في رحيل الكوري الجنوبي جانج هيون سو في الميركاتو الشتوي، ولكن في الواقع غير ذلك، و لا يفكر الهلال في الاستغناء عن خدمات الكوري الجنوبي، بل هناك رغبة في تمديد عقد اللاعب سو لمدة موسمين إضافيين في ظل مستواه المميز مع الأزرق في الفترة الماضية.