رحل عن الزمالك بـ"البريد" .. حسين فيصل يتألق في ظهوره الأول مع سموحة

كتب : دانيال جورج

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 09:47 ص

shareicon

مشاركه

شهد اليوم الأول من الدوري المصري الممتاز، تألق حسين فيصل، لاعب سموحة، بعدما سجل هدفا رائعا أمام الاتحاد السكندري في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4.

حسين فيصل سجل هدفه الأول على الأطلاق بالدوري المصري، فلم يسبق له أن سجل طوال وجوده داخل جدران القلعة البيضاء أو مع طنطا، خلال 15 مباراة لعبها على موسمين.

ودخل حسين فيصل في خلافات مع الجهاز الفني للأبيض، بقيادة باتريس كارتيرون وأسامة نبيه قبل رحيله عن الجهاز، مما دفع الجهاز الفني للأستغناء عنه مجانا.

وظهر حسين فيصل في مداخلة هاتفية سبتمبر الماضي على قناة أون تايم سبورت 1 أعلن خلالها رحيله عن الزمالك بشكل مفاجئ بعد فسخ التعاقد معه.

وكان الجميع يعتقد أن حسين فيصل قد أنتقل إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة من الزمالك، ألا أن اللاعب قد أكد انتقاله حرًا بعد فسخ التعاقد معه بشكل رسمي.

وكشف لاعب الزمالك السابق، عدم تلقيه أي اتصال من داخل إدارة الفريق الأبيض لإبلاغه بفسخ تعاقده، مؤكدًا أن مجلس الفريق أبلغه بفسخ التعاقد برسالة بريدية.

وفي ظهوره الأول بالدوري مع سموحة بالأمس بجانب تسجيله للهدف، سدد تسديدتين منها واحدة بين الثلاث خشبات، استخلص الكرة 9 مرات، و راوغ لاعبي الاتحاد السكندري 3 مرات من اجمالي 5 بدقة نجاح 60%.

كان سموحة قد تقدم على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها صديق كالابا و مروان حمدي ومحمد شكري، قبل أن يُسجل كريم الديب هدف تقليص الفارق للاتحاد، ألا أن عاد حسين فيصل لتسجيل هدف سموحة الرابع، قبل أن يعود زعيم الثغر للقاء بتسجيله ثلاث أهداف متتالية عن طريق فوزي الحناوي وسعيد سمبوري ومابولولو ليخطف نقطة ثمنية من داخل ستاد الإسكندرية.