أمير توفيق يكشف الكواليس.. أصعب صفقة وموقف معلول وبكاء لاعب للانضمام للأهلي

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 11:42 ص

shareicon

مشاركه

أمير توفيق

أمير توفيق

تحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن كواليس بعض الصعوبات التي واجهته أثناء إنهاء صفقات في منصبه بالقلعة الحمراء، وموضحًا موقف علي معلول الظهير الأيسر للفريق من تمديد عقده.

قال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية: "المفاوضات مع علي معلول من أجل تمديد عقده مازالت مستمرة، وليس هناك أي أزمات تواجهنا في التجديد وسيحدث شيء إيجابي خلال الأيام المقبلة".

وأضاف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قائلًا: "أجايي في قائمة الانتظار بالوقت الحالي، ويحصل على مستحقاته كاملة ويشارك في المران، ولم يقدم شكوى ضد الأهلي كما أشيع خلال الفترة الأخيرة".

وتابع توفيق تصريحاته عن أصعب صفقة واجهته في النادي الأهلي، قائلًا: "أصعب الصفقات التي واجهتني في النادي الأهلي هو التعاقد مع محمد مجدي أفشة وانضمام من بيراميدز، وأيضًا في صفقة ديانج والشحات وبيرسي تاو".

وتابع مدير التعاقدات قائلًا: "هناك لاعب بالدوري المصري كان قريبًا من الانضمام للنادي، ولكن حدثت ظروف معينة منعت انضمامه، وقام بالاتصال بي وبكى بسبب عدم إتمام الصفقة".

واختتم توفيق تصريحاته، بتوضيح موقف تجديد تعاقد بيتسو موسيماني، قائلًا: "رأينا في الوقت الحالي أن التجديد لم يرضي جميع الأطراف، ولا توجد مشكلة معه وهو مستمر حتى نهاية عقده مع الأهلي".