عمر كمال يتواجد بقائمة مميزة في كأس الأمم الأفريقية

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 17 يناير 2022 02:48 م

shareicon

مشاركه

تواجد عمر كمال عبد الواحد لاعب منتخب مصر الوطني والذي شارك في فوز الفراعنة الأخيرة على غينيا بيساو بهدف دون رد في قائمة مميزة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والمقامة في الكاميرون، حيث خاض عمر مواجهة غينيا بيساو التي انتهت بفوز مصر بهدف دون رد في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب أكرم توفيق الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة نيجيريا في الجولة الأولى والتي انتهت بخسارة مصر بهدف دون رد.

عمر كمال تواجد في قائمة أكثر 10 لاعبين صناعة للفرص على مرمى المنافسين بكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وذلك بعد مرور جولتين من المسابقة، إذ تواجد عمر في المركز العاشر بالقائمة بعدما صنع 4 فرص على مرمى منافس منتخب مصر خلال 90 دقيقة لعب فقط.

النجم الجزائري يوسف بلايلي يتواجد على صدارة القائمة برصيد 10 فرص حققها في 180 دقيقة، ثم يأتي في الوصافة سفيان بوفال لاعب منتخب المغرب برصيد 9 فرص صنعها، في 165 دقيقة لعب.

في المركز الثالث يأتي السنغالي ساديو ماني برصيد 6 فرص خلال 180 دقيقة لعب، ثم جوستافو لاعب بوركينا فاسو، والذي صنع 6 فرص ثم وهبي الخزري لاعب تونس برصيد 5 فرص صنعها، ثم صامويل تشيكويزي لاعب نيجيريا بخمس فرص، ثم نيكولاس بيبي لاعب كوت ديفوار برصيد 5 فرص، ثم كيني سانتوس لاعب الرأس الأخضر بنفس الرصيد ثم توماس بارتي لاعب غانا بنفس الرصيد وأخيرا عمر كمال في المركز العاشر برصيد 4 فرص مصنوعة.