يحيى الكومي: الأخطاء التحكيمية جزء من إثارة كرة القدم.. ونطالب بحق الإسماعيلي

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 18 يناير 2022 12:26 ص

shareicon

مشاركه

تحدث يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن البيان الذي أصدره النادي عقب التعادل مع الأهلي 1/1 في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، ضمن كأس رابطة الأندية المحترفة.

وقال الكومي في تصريحات لبرنامج "جمهور التالية" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": " الإثارة أجمل ما في الكرة، والأخطاء التحكيمية جزء من الإثارة في كرة القدم، ونحن نتقبلها بكل مشاكلها، لكن داخل التفاصيل هناك أمور كثيرة، قد يكون الطرد مستحق لباهر المحمدي، لكن ضربة الجزاء كان الحكم بعيدا بمسافة عن اللعبة فكيف شاهدها، كان يجب على حكم تقنية الفيديو أن يستدعي حكم الساحة ليتأكد من قراره".

وأضاف: " نحن نساند اتحاد الكرة والرابطة، والاحتجاج الذي تقدمنا به هدفه حفظ حقوق الإسماعيلي، لم نقل أننا سننسحب، لكن نطالب بالتحقيق فالخطأ وارد ونحن بشر، نطالب بأن يتم اتخاذ الإجراءات والتحقيق ونعلم أن العقوبة على الحكام تكون داخلية ونحن نحترمها".

جدير بالذكر أن نادي الإسماعيلي كان قد أصدرا بيانا عقب تعادله مع الأهلي 1/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن كأس الرابطة، أعلن خلاله الاحتجاج على قرارات حكم المباراة وتحديدا قرار احتساب ركلة الجزاء التي أحرز منها الأهلي هدف التعادل.