إنبي يخشى مفاجآت المحلة في كأس الرابطة

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 18 يناير 2022 09:38 ص

shareicon

مشاركه

يخوض فريق إنبي مباراة قوية أمام نظيره غزل المحلة في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد بتروسبورت في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، وكان الفريق البترولي تعادل مع الزمالك في الجولة الأولى بدون أهداف، في حين تعادل المحلة مع الطلائع بهدف لكل فريق.

يدخل إنبي المباراة بقيادة حلمي طولان المدير الفني لتحقيق الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الزمالك لتلافي تكرارها، خاصة ظاهرة إهدار الفرص السهلة.

ويفتقد الفريق البترولي لخدمات كل من إبراهيم يحيى لإصابته بفيروس كورونا وعلي فوزي لإصابته بنزلة برد، ومروان داود ومحمود جاد لتواجدهما مع المنتخب الأول المشارك في كأس أمم أفريقيا.

ويعتمد إنبي على لاعبيه أمثال عبد العزيزالبلعوطي ومحمد حامد وعمر عدلي ومحمد إسماعيل ومصطفى دويدار وجرجس مجدي ومصطفى جمال وأحمد العجوز ومحمد مرسي ومصطفى شلبي ودينو بيتر وجون إيبوكا.

وفي المقابل يتطلع غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة، ويعتمد الجهاز الفني للفلاحين على لاعبيه أمثال محمود رضا و إيهاب سمير و يحيى حامد ومحمد فتح الله ومعاذ الحناوي وإبراهيم صلاح وحميد ماو وأحمد عفيفي وإبراهيم كونيه و باولن فوافي وعبده يحيى.