ميار شريف تودع بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 18 يناير 2022 09:43 ص

shareicon

مشاركه

ميار شريف

ميار شريف

ودعت بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 62 ميار شريف بطولة استراليا المفتوحة للتنس من الدور الأول بعد خسارتها أمام البريطانية هاذير واتسون، بمجموعتين مقابل مجموعة.

وخسرت ميار شريف المجموعة الأولى بنتيجة 6 - 3، قبل أن تعادل النتيجة في المجموعة الثانية التي حسمتها بنتيجة 7 - 5، قبل أن تحسم منافستها المجموعة الحاسمة بنتيجة 6 - 2.

وتعد بطولة استراليا المفتوحة إحدي بطولات التنس الأربع الكبرى.

يذكر أن ميار شريف أنهت عام 2021 في الترتيب 61 عالميا في قفزة تاريخية للنجمة المصرية وضعتها في مصاف لاعبات العالم الكبار، وخاصة بعد ترشحها لجائزة أفضل لاعبة صاعدة في العالم من قبل رابطة محترفات التنس WTA.

على جانب آخر شهدت منافسات الأمس تأهل الألماني الكسندر زفيريف المصنف الرابع إلى الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وذلك بعد الفوز على مواطنه دانيل التماير بثلاث مجموعات دون رد 7/6 6/1 و 7/6 .

و عبرت الإسبانية باولا بادوسا المصنفة السادسة  إلى الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على الأسترالية ايلا توملانوفيتش بمجموعتين دون رد 6/4 و 6/0.

ونجحت اليابانية ناومي اوساكا المصنفة رقم 14 في الفوز في اولى مبارياتها بأستراليا المفتوحة  على كاميلا اوسوريو بنتيجة 3/6 3/6.

اما المصنفة الثامنة ماريا سكاري ففازت على تاتيانا ماريا بنتيجة 4/6 6/7.