مصدر باتحاد السلة لـ"كورة بلس": ننتظر تقرير الحكم لإصدار قرارات لقاء الأهلي والزمالك

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 18 يناير 2022 01:12 م

shareicon

مشاركه

الاهلي والزمالك

الاهلي والزمالك

أكد مصدر بالاتحاد المصري لكرة السلة أن لجنة المسابقات تنتظر تقرير حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دوري سوبر كرة السلة والتي أجريت مساء أمس وبالتالي يتم مناقشة القرارات التي ستصدر بشأن أحداث اللقاء وإعلانها رسميا.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"KORAPLUS" أن المباراة انتهت في وقت متأخر من أمس، لذلك لم يقدم تقرير الحكم حتى الآن وفور تقديمه ستناقش لجنة المسابقات قراراتها بشأن اللقاء وأيضا بشأن تواجد جماهير في الصالة رغم إقامة قرار الاتحاد بإقامة المسابقة دون جماهير.

و شهدت الجولة الحادية عشر من دوري سوبر كرة السلة تحقيق فريق كرة السلة بالنادي الأهلي فوزا قاتلا على الزمالك بنتيجة 86/85 ضمن منافسات الدور الثاني من دوري سوبر كرة السلة في المباراة التي استضافتها الصالة المغطاة بنادي الزمالك. 

وكان الوقت الأصلي قد انتهى بين الفريقين بالتعادل 73/73 ليتم اللجوء للوقت الإضافي والذي حسم الأهلي فيه اللقاء بثلاثية قاتله للاعبه أحمد مهيب.

وشهدت المباراة شد وجذب بين لاعبي الفريقين وكان أبرز اللقطات إشارة أحمد ياسر عبد الوهاب لاعب الزمالك الشاب تجاه دكة بدلاء الأهلي والتي تسببت في احتساب "تيكنيكال فاول " على الزمالك.