تغيير موعد مباراة بيراميدز والجيش الملكي بكأس الكونفدرالية الإفريقية

كتب : محمد الشافعي

السبت، 18 مارس 2023 08:20 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

أصدر نادي بيراميدز، اليوم السبت، بيانًا رسميًا، أعلن فيه تغيير موعد مباراة الفريق أمام الجيش الملكي، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقي.

ويحل نادي بيراميدز ضيفًا غاليًا على الجيش الملكي، في التاسعة مساء غدًا الأحد، على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد نادي بيراميدز، في بيانه الرسمي: "تسبب تعديل السلطات المغربية الساعة في البلاد مع حلول شهر رمضان المبارك، في تأخير انطلاق مباراة الجيش الملكي المغربي وبيراميدز في خامس جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، طبقا بتوقيت القاهرة، لتصبح في العاشرة مساء بدلًا من التاسعة مساءًا".

وأضاف البيان: "قررت السلطات المغربية تأخير الساعة في البلاد لمدة ساعة بداية من منتصف الليل، ليكون فارق التوقيت ساعتين بدلا من ساعة واحدة، حيث ستكون المواجهة في الثامنة بتوقيت الرباط العاصمة المغربية، العاشرة بتوقيت القاهرة".

طالع ايضًا:

باتشيكو: بيراميدز كان الأحق بالفوز على الجيش الملكي في مباراة الدور الأول

الكلاسيكو | أنشيلوتي: سنهاجم برشلونة مثل الأسود.. وهذا موقف بنزيما

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تفاصيل ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز الأبيض الكامل، ويظهر الحارس بالأخضر، ويرتدي الجيش الملكي زيه التقليدي الأسود في الأحمر، ويرتدي الحارس البرتقالي الكامل.

وتم التأكيد كذلك على وصول الفريقين لملعب اللقاء قبل انطلاقه بقرابة ساعة ونصف على أقصى تقدير مع تسليم التشكيلات لمراقب المباراة بمجرد الوصول مباشرة.