لاعب السودان: مباراة مصر ديربي.. والأمر مختلف عن الخماسية

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 18 يناير 2022 08:10 م

shareicon

مشاركه

كشف اللاعب محمد عبد الرحمن لاعب منتخب السودان، أن الوضع الآن مختلف بالنسبة لمنتخب السودان عن المواجهة التي جمعتهم أمام منتخب مصر في بطولة كأس العرب ديسمبر الماضي، وانتهت بفوز الفراعنة بخماسية.

وقال محمد عبد الرحمن في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي مساء اليوم:" هدفنا من مباراة الغد أمام مصر هو تحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني من بطولة كأس أمم إفريقيا".

وأضاف لاعب منتخب السودان في تصريحاته:" نعم خسرنا بخماسية أمام مصر في كأس العرب، ولكن هذه منافسة مختلفة ولكل مباراة ظروفها، وقمنا بإعداد أنفسنا بشكل جيد للمباراة، المصريون أشقاء لنا وأهل جوار، والمباراة ديربي خاص بالنسبة لنا".

وواصل:" نعرف لاعبي منتخب مصر جيدًا بقيادة محمد صلاح، ونعلم أنهم يلعبون في عدد من الدوريات الأوروبية، ولكن هذا لن يمنع طموحنا في الفوز بالمباراة، وعدم الاكتفاء بالظهور في دور المجموعات فقط".

وأخيرًا قال محمد عبد الرحمن:" نثق في أنفسنا كلاعبين لمنتخب السودان، ونعمل بروح واحدة من أجل إسعاد الجماهير السودانية والتأهل للدور القادم من البطولة".

يذكر أن منتخب نيجيريا يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، مقابل ثلاث نقاط لمنتخب مصر في المركز الثاني، بينما يحتل منتخبي غينيا بيساو والسودان المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.