فوز وحيد في آخر 5 مباريات.. برايتون يزيد من متاعب تشيلسي بالتعادل

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 18 يناير 2022 11:58 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي برايتون أن يفرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على نادي تشيلسي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت مساء يوم الثلاثاء.

تمكن تشيلسي من فرض سيطرته وخطورته في الشوط الأول من المباراة، وتمكن المغربي حكيم زياش إحراز هدف البلوز في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد تمريرة من نجولو كانتي، لينتهي الشوط الأول بتقدم في البلوز.

في الشوط الثاني ضغط برايتون منذ بدايته بقوة، وتمكن آدم ويبستر من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 60 برأسية، وذلك بعد الهروب من الرقابة في ضربة ركنية، وحول عرضية آليستر إلى المرمى بنجاح.

وحاول تشيلسي في الوقت المتبقي من المباراة أن يحرز هدف الفوز ولكن دفاع برايتون بقيادة حارس مرماه روبرت سانشيز تمكنوا من التصدي لجميع محاولات البلوز، ليخرج برايتون بنقطة ثمينة.

ويعد هذا هو التعادل الثالث لتشيلسي في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة، وخسر في مثلها.

بهذه النتيجة أصبح رصيد تشيلسي 44 نقطة في المركز الثالث وابتعد أكثر عن المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ 56 نقطة، بينما ارتفع رصيد برايتون إلى 29 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.