تقارير: لاعبو مصر يستقبلون منتخب المغرب بعد التأهل لدور الـ16 بكأس الأمم

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 19 يناير 2022 02:43 م

shareicon

مشاركه

استقبل لاعبو منتخب مصر، بعثة منتخب المغرب، عقب العودة إلى فندق الإقامة في الكاميرون، عقب تأهلهم إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والتي تستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، وذلك عقب تصدرهم جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، عقب التعادل أمام الجابون، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

أشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن بعثة المنتخب المغربي بعد العودة لمقر الإقامة في مدينة ياووندي الكاميرونية، وجدوا في استقبالها، البعض من لاعبي منتخب مصر، لتهنئتهم على التأهل لثمن النهائي، كمتصدر للمجموعة الثالثة.

وانتقلت بعثة المنتخب المصري، إلى نفس مقر إقامة المغرب في ياووندي، ما جعل اللاعبين يلتقون ببعضهم البعض هناك.

وأشارت التقاير إلى أن بعض لاعبي منتخب المغرب اجتمعوا مع لاعبي الفراعنة في دردشة قصيرة بعد عودة "الأسود" للفندق، إذ شارك المصريون رفاق أشرف حكيمي فرحة التأهل في الصدارة من خلال تهنئتهم على ذلك.

يسعى منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لتحقيق الفوز في مباراته اليوم، أمام السودان، التي ستجمع بين المنتخبين في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى 6 فبراير المقبل، وذلك لحصد لقب التأهل لدور الـ 16، بعدما تواجد المنتخبين في المجموعة الرابعة بجوار منتخبي نيجيريا وغينيا بيساو اللذان سيلتقيان في نفس التوقيت اليوم.

يتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه منتخب غينيا بيساو برصيد نقطة واحدة وأخيرًا السودان في المركز الأخير برصيد نقطة أيضًا.