النصر السعودي يقدم عرضا مغريا لضم أوباميانج من أرسنال

كتب : مُهاب ممدوح

الأربعاء، 19 يناير 2022 04:59 م

shareicon

مشاركه

قدم نادي النصر السعودي عرضا رسميا لنادي أرسنال من أجل التعاقد مع بيبر أوباميانج مهاجم الجانرز، وذلك حسبما أشار جيمس الصحفي الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وأشار جيمس إلى أن النصر السعودي يرغب في استعارة أوباميانج حتى نهاية الموسم مع بند يتيح للنادي السعودي شراء اللاعب مقابل 8 ملايين يورو وإدارة النصر السعودي تفكر بالفعل هذا العرض وتدرس قبوله.

يأتي ذلك بعد فترة من تراجع مستوى اللاعب الجابوني، والذي ترك معسكر منتخب الجابون وتم استبعاده من المشاركة في كأس أمم إفريقيا، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ورغم التعافي منها لكنه مازال يعاني من بعض الآثار على مستوى القلب.

خلال هذا الموسم خاض أوباميانج 15 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع هدفين، أي ساهم في 9 أهداف رفقة الجانرز هذا الموسم.

ووفقا للتقارير فإن أرسنال يدرس قبول العرض بالفعل للاستفادة باللاعب ماديا، وعدم تحمل راتبه، وسيكون ذلك أفيد بالنسبة للاعب الجابوني ليستعيد مستواه المعهود ومن ثم يعود مرة أخرى إلى صفوف أرسنال.

ويبحث النصر السعودي عن تدعيم الخط الأمامي للفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خاصة بعد رحيل عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأساسي طوال السنوات الماضية.