النصر السعودي يتفوق على برشلونة في صفقة حارس رايو فايكانو

الخميس، 20 يناير 2022 04:19 م

shareicon

مشاركه

ديميتريفسكي

ديميتريفسكي

اقتربت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، من التعاقد مع المقدوني ستول ديميتريفسكي، حارس مرمى فريق رايو فايكانو الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت” الإسبانية، اليوم الخميس، فإن نادي النصر السعودي تفوق على برشلونة في سباق صفقة ديميتريفسكي، وذلك بعد رغبة النادي الكتالوني في التعاقد معه تحسبًا لرحيل حارسه نيتو، في يناير الجاري.

وأكدت الصحيفة الكتالونية في تقريرها، أن ديميتريفسكي بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف النصر الذي سيدفع ما يقرب من 10 ملايين يورو، مشيرة إلى أن برشلونة لا يستطيع دفع هذا المبلغ، بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي في الفترة الحالية.

وارتبط اسم ديميتريفسكي صاحب الـ28 عامًا بالانتقال إلى صفوف النصر، حيث يضغط على إدارة النادي الإسباني مؤخرًا، للموافقة على تمثيل النصر خلال الفترة المقبلة، بعدما اتفق الطرفين على كافة الشروط.

ويحل النصر ضيفا على نظيره التعاون، غدًا الجمعة، في تمام الساعة 02:40 بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر السعودي، المركز الثالث في جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي)، برصيد 32 نقطة، من 17 مباراة بواقع 10 انتصارات و 2 تعادل و5 هزائم، بينما يأتي التعاون في المركز الـ13 برصيد 17 نقطة.