الطيار لـ"كورة بلس": الأهلي تعامل مع رغبتي باحترافية.. وحراسة مرمى النادي في أمان

كتب : دينا نبيل

الخميس، 20 يناير 2022 05:43 م

shareicon

مشاركه

محمد عصام الطيار

محمد عصام الطيار

كشف محمد عصام الطيار حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي والذي انتقل لنادي ليبزيج الألماني عن تفاصيل احترافه في الدوري الألماني خلال الفترة الحالية.

ووافق النادي الأهلي على احتراف عصام الطيار، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد، في نادى ليبزج الألماني، اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث جاءت موافقة الأحمر في ظل رغبة اللاعب بخوض تجربة الاحتراف، ليصبح أول حارس مرمى مصري يحترف في الدوري الألماني، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وقال الطيار في تصريحات خاصة لـ"KORAPLUS": "المفاوضات امتدت لأسابيع في الفترة الماضية بعدما تقدم النادي الألماني بعرض رسمي للنادي الأهلي والاتفاق حول المقابل المادي ليتم الإعلان أمس عن انضمامي رسميا لليبزيج".

وأضاف الطيار: "الانتقال بيع نهائي والأهلي احترم رغبتي في خوض تجربة الاحتراف، أشكر الأهلي على تعاملهم باحترافية معي، خاصة أن عقدي يتبقى فيه مع الأهلي 5 شهور فقط".

وواصل: "الأهلي فضل مصلحتي لأنه يعلم أن الاحتراف حلمي أشكر مجلس إدارته".

وعن مستقبل حراسة المرمى في النادي الأهلي قال الطيار: "لا قلق على حراسة مرمى فريق اليد بالأهلي بعد رحيلي، والثنائي عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد حراس على أفضل مستوى".

وواصل: "طه وحميد يقدروا يشيلوا الأهلي وهما مستقبل حراسة مرمى النادي ومنتخب مصر أيضا".

وعن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم قال الطيار: "الأهلي يستطيع التتويج باللقب بالتأكيد، مباريات أي فريق حتى الآن ليست مقياس، خاصة أننا مازالنا لم ندخل المراحل الحاسمة، تعلمنا في أي عصر وأي جيل أن مباريات اليد دائما ما تحمل إثارة، أو قد يكون هناك فريق يقدم أفضل مستوى لكن يفوز منافسه، كل التوفيق للأهلي في منافسات هذا الموسم".