المنتخب السعودي النسائي يبدأ أول معسكراته قبل مباراتي المالديف

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 20 يناير 2022 08:26 م

shareicon

مشاركه

معسكر المنتخب السعودي

معسكر المنتخب السعودي

انطلق اليوم معسكر الإعداد الأول في تاريخ المنتخب السعودي للكرة النسائية حديث النشأة، بقيادة المدربة الألمانية مونيكا ستاب، تمهيدًا لخوض أول مباراتين دوليتين للأخضر، في جزر المالديف ضد منتخبي جزر سيشل والمالديف، يومي 20 و24 فبراير المقبل على الترتيب.

ويقام المعسكر على فترتين الأولى في جدة حالياً، والثانية في الرياض لاحقًا، وتبدأ المرحلة الأولى بمدينة جدة، حيث تحتضن مدينة الملك عبدالله الرياضية التدريبات حتى 21 يناير الجاري، في حين تقام المرحلة الثانية بمدينة الرياض خلال الفترة من السابع والعشرين، من الشهر ذاته وتستمر حتى السادس عشر من فبراير المقبل.

وتولت الألمانية مونيكا ستاب، وجهازها الفني قيادة المنتخب السعودي مطلع شهر أكتوبر 2021، وطالبت الألمانية فور تعيينها، إقامة بطولة دوري المناطق والتي أقيمت في الرياض وجدة والدمام، خلال نوفمبر وديسمبر الماضيين وبمشاركة 16 فريقاً، من أجل الوقوف على مستوى أبرز اللاعبات وضمهم للمنتخب الأخضر.

ويعاون مونيكا ستاب كل من السويسريتان دنا رجب وساندرا، والسولفيكيه مارتن باتشوليك، والألمانيه كاثرين لاينجيرت مدربة حراس مرمى، والاسترالية دنا نيوبيري محللة فيديو، فيما يضم الجهاز الإداري كل من مشرفة المنتخبات عالية الرشيد، مديرة المنتخب بيرين صدقة، إداريتي المنتخب داليا العبيكان وانتصار القحطاني ومنسقي المنتخب سليمان شراحيلي وفهد التركي.