كيروش: نحتاج لتسجيل مزيد من الأهداف و"عقدنا حياتنا" أمام السودان

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 21 يناير 2022 01:52 م

shareicon

مشاركه

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن اللاعبين بحاجة إلى تسجيل عدد أكبر من الأهداف خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون، خلال الفترة الجارية، حيث تأهل منتخب مصر إلى منافسات دور الـ16 بالبطولة الإفريقية، حيث من المقرر أن يلتقي منتخبي مصر وكوت ديفوار، في السادسة من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب جابوما، بمدينة دوالا الكاميرونية، بعدما جاء الفراعنة في المركز الثاني في المجموعة الثانية بعدما حصد 6 نقاط في مبارياته الثلاثة، فيما تصدر منتخب الأفيال ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط.

أضاف كيروش خلال تصريحاته عبر "BBC": "على الرغم من كل الضغوط، اللاعبون عادوا مرة أخرى، إنهم يلعبون بقوة ويقدمون كرة قدم جيدة، هم بحاجة فقط لتسجيل المزيد من الأهداف، إن لعب كرة القدم بشكل جيد فقط لا يكفي، نحن بحاجة للمزيد من الأهداف وبهذا سنكون أكثر استرخاء في المباريات".

وعن قلة أهداف منتخب مصر في دور المجموعات قال ساخرًا: "انظر أعدك ابتداء من الغد بأنهم سيخوضون تدريبات على اللمسة الأخيرة من أجل ذلك، من الصباح حتى بعد الظهر".

وعن مباراة مصر والسودان، قال: "في مباراة مثل مباراة السودان، لقد عقدنا حياتنا، لأن في مباراة مثل هذه علينا فعل شيء واحد فقط، أن نركل الكرة إلى الأمام".

أختتم: "نحن لدينا نية دائمًا لتسجيل الأهداف، والأمر يتطلب أن يحدث خطأ بسيط واحد، كان بإمكاننا أن نُنهي الشوط الأول ضد السودان بثلاثة أهداف على الأقل".