البنك الأهلي يخطف التعادل في الدقائق الأخيرة أمام الإسماعيلي في كأس الرابطة

كتب : نديم ناجي

الجمعة، 21 يناير 2022 02:36 م

shareicon

مشاركه

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي تعادلا ثمينا في الدقائق الأخيرة أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب الإسماعيلي في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس الرابطة المصرية.

الإسماعيلي دخل المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

في الدفاع: عبد الله جمعة- باهر المحمدي- محمد عمار- عصام صبحي.

في الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا"- محمد عادل- عبد الرحمن مجدي- محمد الشامي.

في الهجوم: وجيه عبد الحكيم- كارميلو ألجاراناز.
 

فيما دخل البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد دبش وأحمد ياسين وأحمد العش وعاصم صلاح وأسامة ابراهيم.

خط الوسط: محمود سيد وأحمد سعيد ومحمد حامد ومحمد بسيوني.

خط الهجوم: فادي فريد.

استطاع البنك الأهلي تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة بعدما تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 20 من الشوط الثاني عن طريق وجيه عبد الحكيم بعدما أستقبل كرة من كارميلو ليسددها على يسار حارس البنك الأهلي معلنا الهدف الأول.

الإسماعيلي سيطر بشكل كبير على شوط المباراة الأول، وكاد أن يعزز النتيجة في أكثر من مناسبة عن طريق سايكو كونتيه، في المقابل لم يهدد البنك الأهلي مرمى أحمد عادل عبد المنعم.

وفي الشوط الثاني بدأ البنك الأهلي الضغط والسيطرة على المباراة وسط محاولات من جانب أحمد سعيد و وفادي فريد ولكن تألق أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي منع البنك الأهلي من تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 84 تمكن أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي بعدما تسلم تمريرة من جانب محمد دبش ليضعها في الشباك معلنا هدف التعادل للبنك الأهلي، واصل بعدها البنك الضغط ولكن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 5 في صدارة الترتيب، فيما أرتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة الثانية في المركز الأخير في المجموعة الثانية.