فيديو.. "الكورة مش عايزة تدخل".. أغرب فرصة ضائعة فى قمة الدورى المصرى للسيدات

الجمعة، 21 يناير 2022 05:42 م

shareicon

مشاركه

أقيم اليوم الجمعة ديربي كرة القدم النسائية  بين الجونة ووادي دجلة في الجولة التاسعة لمسابقة دوري كرة القدم النسائية للموسم الكروي الجاري 2021-2022، والذي شهد سقوط بطل المسابقة فريق وادي دجلة، أمام مُضيفه الجونة، بهدف نظيف أحرزته راندا محمود في الدقيقة 82 من عمر المباراة.


وشهدت المباراة بعض المشادات وسخونة في الأحداث ، في ظل سعي الفريقين لتحقيق الفوز للانفراد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، رغم مرور 9 جولات فقط على مسابقة الدوري، وامتلاك كل فريق منهما 21 نقطة قبل مباراة اليوم.

وعاند الحظ نهى ممدوح لاعبة دجلة، بعدما سددت كرة قوية على يسار أمينه حسن، لترتد من القائم لتعود من جديد إلى هيام عبد الحفيظ، التى سددت  الكرة لتصطدم بالعارضة، وبعد ذلك نجحت مهيره على لاعبة الجونة، من تحويلها إلى ضربة ركنية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الجونة إلى 24 نقطة، ليتصدر رسميًا ترتيب الدوري ، بينما تجمد رصيد فريق وادي دجلة عند 21 نقطة في الوصافة بعد الخسارة.

أدار المباراة تحكميًا المُحكمة مروة المغربي، وعاونها الثنائي يارا عاطف وسلمى علي، وقدما الثلاثي مستوى مميز نال إشادة الفريقان وبعض الحضور للمباراة، رغم قرار الجبلاية بإقامة مباريات الكرة النسائية بدون جماهير بسبب تفشي فيروس كورونا.