لقطات لم تراها من مباراة الأهلي والمقاولون.. روح رياضية وجدل تحكيمي

كتب : محمد نور

الجمعة، 21 يناير 2022 07:27 م

shareicon

مشاركه

رصد "Kora Plus" عدد من اللقطات الخاصة بمباراة الأهلي والمقاولون التي أقيمت اليوم في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة.

وكان المقاولون فرض التعادل الإيجابي على الأهلي بهدف لكل منهما بالمباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة.

جدل تحكيمي بشأن ركلة جزاء المقاولون

في الدقيقة 38 نجح محمد حمدي زكي في تسجيل هدف التقدم للمقاولون العرب من ركلة جزاء، سددها على يسار مصطفى شوبير حارس الفريق الأحمر والتي شهدت جدلًا بشأن صحتها والتي حسمها الكابتن جهاد جريشة خلال "ستوديو كورة بلس" خلال الفيديو التالي: 

 

ركلة جزاء ضائعة 
في الدقيقة 61 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد اللجوء لتقنية الفيديو، وسددها عمار حمدي ولكن حسن شاهين حارس المقاولون يتصدى للكرة ببراعة.

هدف ملغي 
شهدت المباراة هدفًا تم إلغاؤه لصالح عمار حمدي لاعب الأهلي بداعي وجود لمسة يد خلال تسجيل الهدف.


روح رياضية 
وعلى الرغم من الجدل التحكيمي وغضب الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد إلغاء هدف عمار حمدي وحصول سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على بطاقة صفراء إلا أن نهاية المباراة شهدت روح رياضية رائعة بين الجهازين الفنيين بمصافحتهم سويًا.

يذكر أنه  بهذه النتيجة يرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 3 نقاط يحتل بهم المركز الخامس، في حين يرفع المقاولون رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.