عبد العزيز السيد حكما للقاء الزمالك وغزل المحلة بكأس الرابطة

كتب : محمد نور

الجمعة، 21 يناير 2022 10:51 م

shareicon

مشاركه

كشفت لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة المصري عن أسماء حكام مباريات السبت بكأس رابطة الأندية، حيث ستقام غدٍ السبت ثلاث مباريات في إطار منافسات الجولة الثالثة لمواجهات المجموعة الثالثة، من بطولة كأس الرابطة.

ويواجه الزمالك نظيره غزل المحلة في تمام الخامسة مساءًا على ملعب ستاد القاهرة، كما يلتقي فاركو بنظيره طلائع الجيش في تمام الثانية والنصف ظهرًا على ستاد الإسكندرية، ومباراة سيراميكا كليوباترا أمام إنبي في تمام الثانية والنصف ظهرًا على استاد المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يقود مباراة الزمالك وغزل المحلة الحكم عبد العزيز السيد، والحكم عمرو رمضان لمباراة فاركو وطلائع الجيش، وأخيرًا الحكم جلال أحمد لمباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي.

ويسعى الزمالك لتحقيق أول فوز له بالمسابقة بعدما، بعدما تعادل باللقاء الأول أمام إنبي بدون أهداف ثم الخسارة في المباراة الثانية من فاركو بهدفين نظيفين.

وعن الموقف بالمجموعة الثالثة حاليًا فيحتل سيراميكا كليوباترا صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط، يليه فاركو بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، يليه إنبي بالمركز الثالث برصيد نقطتين، متساوياً مع كلًا من طلائع الجيش وغزل المحلة صاحبي المركزين الرابع والخامس، ويحتل الزمالك المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.