طارق محروس لـ"كورة بلس": الأهلى يخطط لصفقة قوية خلال أيام

كتب : سيد داود

السبت، 22 يناير 2022 11:56 ص

shareicon

مشاركه

طارق محروس

طارق محروس

قال طارق محروس المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، إن الفريق يعاني خلال الفترة الأخيرة من كثرة الإصابات العضلية للاعبيه، وهو ما أثر على مستوى اللاعبين خلال مواجهتهم الأخيرة ببطولة الدوري أمام سبورتنج، والتي انتهت بالتعادل.

وأوضح طارق محروس في تصريحات خاصة لـ"koraplus"، أنه يوجد أكثر من لاعب مؤثر في قائمة الفريق تعرضوا لإصابات عضلية خلال الفترة الأخيرة، أثرت بشكل كبير على مستواهم وبالتالي قلصت من الحلول الفنية وكان على الفريق الاعتماد بشكل كبير على الناشئين.

وعن سوق الانتقالات قال محروس إن الفريق يتواصل مع أحد الصفقات القوية التي يتطلع لجلبها إلى النادي خلال الأيام المقبلة.

كما كشف المدير الفني ليد الأهلي، كواليس انتقال محمد عصام الطيار حارس الفريق إلى نادي لايبزج الألماني، حيث قال: "اللاعب طلب الحصول على فرصة الاحتراف وهو ما وافقت عليه الإدارة الفنية وإدارة النادي".

وأكمل أن الطيار من المقرر أن يكمل تعليمه الجامعي في أحد الجامعات الألمانية وهو ما جعل الإدارة توافق على قرار احتراف حارس المنتخب الوطني والنادي الأهلي.

وعن مركز حراسة المرمى، أكد محروس أن الأهلى كان يمتلك أفضل ثلاثة حراس مرمى في مصر، وهم محمد عصام الطيار وعبد الرحمن طه وعبدالرحمن حميد.

وأردف أن خروج الطيار سيتيح فرصة أكبر للحارسين طه وحميد اللذان يقدما مستوى قوي للغاية وسيتيح لهم فرصة التواجد في قائمة منتخب مصر لكرة اليد بشكل أقوى بعد خروجح الطيار.

وأتم طارق محروس حديثه أن أرقام محمد طه تشير بأنه من أبرز لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، موضحاً أن اللاعب قام بنسبة تصدي وصلت إلى 40% خلال مباراة سبورتنج الأخيرة وهو ما يؤكد معدن طه، كما أن حميد يعد من أبرز مواهب حراسة المرمى التي ينتظرها مستقبل قوي، وهو ما سيؤكدانه الحارسان للجميع خلال الفترة المقبلة.