جاري نيفيل: ما يحدث مع محمد صلاح عدم احترام

كتب : محمد عادل

السبت، 22 يناير 2022 12:23 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

اندهش الإنجليزي جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق والمحلل في شبكة سكاي سبورتس من عدم فوز المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بأي من الجوائز الكروية الكبرى هذا الموسم ووصفه بأنه نوع من عدم الاحترام للنجم المصري.

يأتي هذا مع تقديم محمد صلاح لأداء كبير واستثنائي مع الريدز في عام 2021، على الرغم من عدم فوز ليفربول بأي بطولة خلال الموسم المنصرم.

صلاح الذي تم ترشيحه ضمن الأفضل في جائزة البالون دور المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بالإضافة جائزة الأفضل  The Bestالمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلا أن الاختيارات جاءت بصلاح المركز السابع في جائزة البالون دور، ثم جاءت به ثالثاً في جائزة الأفضل.

من ناحية أخرى، فنيفيل صرح من خلال برنامج Friday Night الذي يقدم على قنوات سكاي سبورتس أنه مندهش من عدم حصول صلاح على أي من هذه الألقاب، بالإضافة لعدم اختياره ضمن التشكيلات المثلى لعام 2021 واصفاً بهذا بأنه نوع من عدم الاحترام غير المفهوم للمهاجم المصري الكبير.

يذكر أن صلاح –الذي يشارك حالياً مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في الكاميرون- يحتل قوة هدافي الدوري الإنجليزي (البريميرليج) برصيد 16 هدفاً.