إنبي يفوز على سيراميكا بثنائية ويتصدر مجموعته بكأس الرابطة

كتب : الخطيب جمال

السبت، 22 يناير 2022 04:36 م

shareicon

مشاركه

إنبي وسيراميكا

إنبي وسيراميكا

 

فاز فريق إنبي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليرفع الفريق البترولي رصيده إلى 5 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة، في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند 4 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.
بدأ أصحاب الأرض اللقاء بتشكيل مكون من محمد كوكو و مصعب البطاط و عبد الله محمود و وليد عبد المنعم و أحمد محسن و بلال السعيداني و محمد حسن و محمد توني و محمد إبراهيم ومصطفى ميسي و شادي حسين. 
و بدأ الفريق البترولي المباراة بتشكيل مكون من عبد العزيز البلعوطي و محمد حامد و محمد إسماعيل و خالد رضا و مصطفى دويدار و صلاح ريكو و مصطفى جمال و عبد الرحمن عماد و جرجس مجدي و محمد شريف و جون ايبوكا.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق البترولي، ويحصل إنبي على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية وسط اعتراضات لاعبي سيراميكا، ولكن تقنية الفيديو أكدت قرار الحكم، وسدد جون ايبوكا ركلة الجزاء، وتصدى لها محمد كوكو حارس سيراميكا.
وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل، ويهدر شادي حسين فرصة التسجيل لسيراميكا في الدقيقة 19 من رأسية علت عارضة مرمى الفريق البترولي، ويدفع الجهاز الفني لإنبي بإبراهيم القاضي بدلا من خالد رضا لإصابة الأخير، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع يهدر محمد شريف ركلة جزاء لصالح الفريق البترولي بعدما سددها فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني نجح صلاح ريكو في تسجيل هدف التقدم للفريق البترولي في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، وتعادل شادي حسين لسيراميكا مباشرة في الدقيقة 52 من هجمة منظمة.
وأضاف محمد حامد الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 80 من ضربة رأسية، وفشل لاعبو سيراميكا في التعديل، ويحصل محمد إبراهيم على بطاقة حمراء للحصول على الإنذار الثاني لينتهي اللقاء بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف.