تعرف على موعد مباراتي مصر أمام السنغال في التصفيات النهائية للمونديال

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 22 يناير 2022 05:19 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

أسفرت قرعة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 المنتظر إقامته في قطر عن مواجهة قوية لمنتخب مصر الوطني أمام منتخب السنغال حيث يبحث الفراعنة عن التأهل إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم والثانية على التوالي.

ووفقا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي "كاف" فإن مباراتي الذهاب والعودة في التصفيات النهائية للمونديال ستقام في الفترة من 21 إلى 29 مارس المقبل، حيث تقام مباراة الذهاب في مصر لكون المنتخب الوطني في التصنيف الثاني، فيما تقام مباراة العودة في لكون المنتخب في التصنيف الأول.

مشوار منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم: 

منتخب مصر الوطني تصدر مجموعته بعدما حصد 14 نقطة، بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، ليتصدر المجموعة، وخلفه منتخب الجابون وليبيا ثم أنجولا في المركز الأخير.

ويستعد منتخب مصر الوطني حاليا لمواجهة كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون، بعدما احتل وصافة المجموعة، برصيد 6 نقاط بالفوز على غينيا بيساو والسودان والخسارة من نيجيريا، ليصعد إلى ثمن النهائي منتظرا مواجهة كوت ديفوار الأربعاء المقبل، بعدما تأهل الأفيال إلى هذا الدور كمتصدرين لمجموعتهم.

ويبحث منتخب مصر الوطني عن التتويج بكأس الأمم لأول مرة منذ عام 2010 تحت قيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة في الوقت الحالي.