نادي الكهرباء يتوج ببطولة الجمهورية لألعاب القوى للإعاقات الحركية

كتب : حسام زايد

السبت، 22 يناير 2022 07:34 م

shareicon

مشاركه

توج نادى الكهرباء بلقب بطولة الجمهورية لألعاب القوى للإعاقات الحركية، والتي أقيمت بالمركز الأولمبي بالمعادي، خلال الفترة من ١٩ إلى ٢١ يناير الجاري، بمشاركة العديد من أبطال ألعاب القوى للإعاقات الحركية، للموسم الرياضي 2021-2022.

حضر مراسم التتويج بالميداليات وشهادات التقدير، الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، وعاطف حمودة المدير التنفيذي للمركز الأولمبي بالمعادي، وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة: أحمد خيري، ومحمد مطر، وأحمد يوسف السيد، وسيف النصر عبدالسلام، ومحمد جمال شطا، وأحمد سيد منصور، وإسماعيل علي ممثل إدارة الأندية باللجنة البارالمبية المصرية، وأحمد نصر أخصائى بإدارة الحافز الرياضى بوزارة الشباب والرياضة.

من جانبها أشادات حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية بالمستوى الذي شهدته بطولة الجمهورية لألعاب القوى للإعاقات الحركية، وأكدت أن بطولات الجمهورية دائما تسهم في ظهور لاعبين مميزين يمثلون المنتخبات الوطني في المحافل الرياضية الدولية.

وتقدمت رئيس اللجنة البارالمبية بالتهنئة لنادي الكهرباء بعد تتويجه بلقب بطولة الجمهورية، معربة عن أملها في أن يواصل الأبطال في مختلف الرياضات تألقهم خلال الفترة الحالية، لإمداد المنتخبات بالعديد من الأبطال في مختلف الرياضات البارالمبية.