بسيوني لـ"كورة بلس": لم أتوقع الفوز على الزمالك.. ولكنني كنت متأكدًا من عدم الهزيمة

كتب : حسام زايد

السبت، 22 يناير 2022 08:06 م

shareicon

مشاركه

أعرب عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن سعادته بالفوز على نادي الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة ضمن مباريات كأس رابطة الأندية.

وقال عبدالحميد بسيوني في تصريح خاص لـ"kora plus": "لم أتوقع الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف، لكني كنت واثقا أن فريقي لن يخسر المباراة"، وأضاف: "الفوز على فريق كبير مثل الزمالك بهذه النتيجة يعطينا دفعة كبيرة لتقديم أفضل ما لدينا خلال المباريات المقبلة".

وأشاد بسيوني بمستوى لاعبي غزل المحلة خلال المباراة، مؤكدا أن إدارة النادي تقدم كل الدعم لفريق كرة القدم وأن الهدف دائما إسعاد جماهير المحلة العاشقة لكرة القدم ولفريقها.

وعن المباريات المقبلة، أكد بسيوني أن غزل المحلة هدفه مواصلة الانتصارات في كأس الرابطة، وكذلك تقديم أفضل المستويات بعد عودة مباريات الدوري، من أجل الوصول بغزل المحلة إلى مركز يليق بتاريخه العريق.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة قاسية أمام غزل المحلة بثلاثية دون مقابل  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، بهذه النتيجة رفع "الفلاحين" رصيده إلى 5 نقاط يتقاسم بها الصدارة مع إنبي، في حين توقف رصيد الأبيض عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.