ساوثهامبتون يوقف قطار مانشستر سيتي بالتعادل في الدوري الإنجليزي

كتب : هشام كمال

السبت، 22 يناير 2022 09:25 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي ساوثهامبتون إجبار نادي مانشستر سيتي على التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت اليوم على ملعب سانت ماري الخاص بنادي ساوثهامبتون.

بدأ نادي ساوثهامبتون المباراة سريعًا وتحديدًا في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، عن طريق كايل وواكر بيترز، وذلك بعد صناعة من ريدموند، ليفاجأ أصحاب الأرض، السيتي، على الرغم من سيطرة أبناء المدرب بيب جوارديولا على الشوط الأول من المباراة.

في الشوط الثاني ضغط مانشستر سيتي بقوة، وتمكن إيمريك لابورت من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من البلجيكي كيفن دي بروين.

ضغط السيتي بعد هدف التعادل من أجل تحقيق الفوز، وحاصر ساوثهامبتون في منطقة جزاءه، ولكن دفاع أصحاب الأرض بقيادة فورستر حارس المرمى تمكنوا من التصدي لجميع المحاولات، لتتوقف سلسلة انتصارات مانشستر سيتي ف يالدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة أصبح رصيد السيتي 57 نقطة واستمر في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 12 نقطة عن ليفربول الثاني، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.