الحاج ضيوف عن مباراة مصر والسنغال: العالم سيركز على مواجهة صلاح وماني

كتب : إيمان جمال

الأحد، 23 يناير 2022 10:02 ص

shareicon

مشاركه

أكد الحاج ضيوف، نجم السنغال الأسبق، أن قرعة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر، أسفرت عن مباريات قوية جدًا، وذلك بعدما أسفرت عن وقوع منتخب مصر مع المنتخب السنغالي، في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال، والمقرر إقامتها شهر مارس المقبل، لحسم المنتخبات الخمس المتأهلة إلى كأس العالم 2022.

أضاف الحاج ضيوف خلال تصريحات تلفزيونية: "القرعة رائعة ونتيجتها أسفرت عن مباريات قوية جدًا، كل الأعين في العالم ستتجه نحو إفريقيا في هذه المباريات الإقصائية التي ستشهد مواجهة بين محمد صلاح وساديو ماني".

تابع: "المنتخبات التي ستلعب العودة على ملعبها ستكون لها أفضلية ومنتخب السنغال ليس لديه أي مشكلة في ظل خوض مباراة الإياب ضد مصر على ملعبه".

وواصل: "مباراة السنغال ومصر تعد الثانية من نوعها بعد عام 2002، وأنا لدي ذكريات جيدة جدًا عن تلك المباراة وأرى أنها ستكون مباراة مفتوحة، لقد تأهلنا في 2002 على حساب مصر والمباراة ضد الفراعنة ستكون قوية خاصة في المواجهة المنتظرة بين محمد صلاح وساديو ماني، ولكننا نحن السنغال ولدينا أكبر لاعبين في العالم وعلينا أن نحقق الفوز".

وعن وجود محمد صلاح مع منتخب مصر: "الكل يعرف من هو محمد صلاح والأمر لن يكون سهلًا عليه ولا على رياض محرز في لقائه أمامه منتخب الكاميرون".

واختتم: "أعتقد أن كأس أمم إفريقيا ستبدأ بالنسبة لمحمد صلاح وماني اعتبارًا من دور الـ 16".