مواعيد مباريات اليوم الأحد 23 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. تونس تواجه نيجيريا

كتب : إيمان جمال

الأحد، 23 يناير 2022 10:50 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 23 – 1 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات الكبرى، وعلى رأسها انطلاق مباريات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر أن تستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، حيث سيلتقي منتخب نيجيريا مع تونس، كما يلتقي بوركينا فاسو مع الجابون، كما تتواصل منافسات الدوري الإنجليزي، بمواجهة تشيلسي وتوتنهام، في إطار منافسات الجولة 23 من مسابقة البريميرليج، كما يحل برشلونة ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس، في الدوري الإسباني.

تنطلق منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بمواجهة بوركينا فاسو والجابون، مساء اليوم الأحد، على ملعب ليمبي، فيما يلتقي منتخبي تونس ونيجيريا، مساءً على ستاد رومدي أدجيا.

وعالميًا يستضيف كريستال بالاس نظيره ليفربول، عصر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما يحل توتنهام ضيفًا على تشيلسي، مساءً في الجولة نفسها.

وفي الدوري الإسباني، يلتقي فريق برشلونة وديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 23 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تُقام مباراة بوركينا فاسو والجابون، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة تونس ونيجيريا، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة كريستال بالاس وليفربول، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة ليستر سيتي وبرايتون، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة أرسنال وبيرنلي، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة تشيلسي وتوتنهام، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة غرناطة وأوساسونا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

تُقام مباراة ريال مدريد وإلتشي، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال سوسييداد وخيتافي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة Premier Sports 1 HD.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأحد عبر كورة بلس من هنا