فابيو كابيللو: إبراهيموفيتش لاعب بروح مدرب.. وهذا سبب رحيله عن يوفنتوس

كتب : محمد عادل

الأحد، 23 يناير 2022 03:00 م

shareicon

مشاركه

وصف الإيطالي المخضرم فابيو كابيللو السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بكونه اللاعب المدرب داخل أرض الملعب، مشيراً أنه كان سيبقى في صفوف يوفنتوس لولا فضيحة الكالتشيوبولي عام 2006.

كابيللو كان مدرباً لإبراهيموفيتش أثناء توليه قيادة السيدة العجوزفي الفترة من 2004-2006 عندما أتى إبرا لليوفي قادماً من نادي أياكس الهولندي.

كابيللو أجرى حواراً مع جريدة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية قبيل المواجهة الهامة التي تجمع ميلان بيوفنتوس مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

مدرب ميلان ويوفنتوس وريال مدريد السابق أشار إلى أن تواجد ابراهيموفيتش في يوفنتوس نمى عنده روح المنافسة .. ولولا فضيحة الكالتشيوبولي التي هبطت بيوفنتوس للدرجة الأدني من الدوري الإيطالي لبقينا مع الفريق.

كابيللو أشار لقدرات إبرا عل القيادة قائلاً: " طبيعي أن يكون ليس هو ابرا بنفس اللياقة البدنية السابقة، لكنه لاعب بقيمة مدرب داخل أرض الملعب .. يقود زملاءه بشكل مؤثر وإيجابي من خلال الخبرات التي اكتسبها طوال مشواره.

وعن مباراة الليلة قال كابيللو: " انها مباراة صعبة .. الفريقان يريدان الفوز ولاشئ غيره .. ويجب على ميلان أن يأخذ حذره لأن يوفنتوس بدأ في استعادة قدراته المعهودة "
وفي حديثه عن بعض المدربين وأساليبهم قال: " كاد لا أصدق ما يؤمن به بعض المدربين بعد الالتفات للخصم في التحضير للمباريات وأن تركيزهم يقتصر فقط على فريقهم .. هذه وجهة نظر فيها الكثير من الغرور".

ميلان حالياً يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر انتر ميلان، بينما يأتي يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 41 نقطة.