مدرب الكاميرون: لا نفكر في النقص العددي وجاهزون لمواجهة جُزر القُمٌر

كتب : إيمان جمال

الأحد، 23 يناير 2022 03:12 م

shareicon

مشاركه

أكد أنطونيو كونسيساو، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، أن لاعبيه جاهزون لمواجهة منتخب جزر القُمٌر، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء غد الإثنين، المقرر إقامتها على ملعب باول بيا، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون، خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل.

أكد كونسيساو خلال المؤتمر الصحفيقبل مباراة الكاميرون وجزر القُمٌر، أن التشكيلة الكاميرونية جاهزة لمواجهة منتخب جزر القمر والتحضيرات تسير بشكل جيد .

أضاف: "نشكر الطاقم الطبي والأمني للمنتخب على حرصهم الشديد بالإضافة إلى التزام اللاعبين ولهذا لا وجود لحالات كورونا في منتخب الكاميرون".

وواصل: "نحن لا نفكر في النقص العددي للمنافس بسبب حالات كورونا نركز دائما على التشكيلة وسندخل المباراة بهدف واحد منذ الدقيقة الأولى وهو التسجيل والفوز".

استكمل: "أقوم ببعض التغييرات في كل مباراة لأنني أريد الحفاظ على اللاعبين ولا أريد أن أخسر أي لاعب خاصة في مباريات خروج المغلوب".

وكان المنتخب الكاميروني تأهل في المركز الأول للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل وحيد.

في المقابل، حجز منتخب جزر القمر بطاقة العبور لدور الـ16 بالفوز 3-2 على غانا، وجمع 3 نقاط فقط منحته مقعدا في ثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث.